الخطيب يوجه رسالة جديدة لجماهير المغرب قبل مواجهة ريال مدريد

الأحد 05/فبراير/2023 - 12:24 م
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
جدد محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية للجماهير المغربية الشقيقة، التي احتشدت في ملعب طنجة اليوم وساندت فريق الأهلي في مواجهة بطل أمريكا الشمالية، مؤكدًا أن هذا الموقف ليس بجديد على الأشقاء، الذين يستحقون التقدير تجاه كل ما يقدمونه من دعم لفريق الأهلي منذ وصوله إلى بلده الثاني المغرب.

وأكد محمود الخطيب على ثقته الكبيرة في استمرار هذه المساندة من الجماهير المغربية في المباريات المقبلة، بما يعكس العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين الجماهير المصرية والمغربية على مر الأجيال.

وكان النادي الأهلي قد نجح في عبور نادي سياتل الأمريكي بهدف نظيف في دور ربع النهائي من مونديال الأندية خلال المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء أمس السبت على ملعب "ابن بطوطة".

ومن المقرر أن يكون لقاء ريال مدريد القادم رقم 22 للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي يحلم بالوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي وكتابة التاريخ مع الفريق الأحمر، إذ لم يتلقي الأهلي الخسارة طوال 21 مباراة سابقة مع كولر.

والغريب في الأمر أن اول خسارة تلقاها موسيماني كانت في اللقاء رقم 22 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وهو نفس الأمر الذي يتكرر الآن مع كولر الذي سيخوض اللقاء رقم 22 له مع الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا أيضا نادي ريال مدريد.