4 لقطات تاريخية يبحث عنها الأهلي أمام سياتل الأمريكي

السبت 04/فبراير/2023 - 03:44 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فريقه في مباراة جديدة بكأس العالم للأندية أمام سياتل ساوندرز الأمريكي المقرر لها السابعة مساء اليوم، السبت، فى ربع نهائي البطولة المقامة حاليا في المغرب.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

واستهل الأهلى مشاركته في مونديال الأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، والذي فاز عليه بثلاثية نظيفة أحرزها حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، فيما استعد جيدا لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بطل كونكاكاف فى ربع نهائي البطولة.

ويبحث النادي الأهلي عن بعض اللقطات الهامة والتاريخية في مواجهة سياتل وذلك على النحو التالي:

-يسعى النادي الأهلي لمواصلة كتابة التاريخ في مونديال الأندية خلال ظهوره الثامن بمونديال الأندية، وذلك من خلال الوصول إلى المربع الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه، والثالثة على التوالي.

-يخطط النادي الأهلي نحو ضرب موعداً أمام ريال مدريد في لقاء سيكون تحت أنظار جميع الجماهير حول العالم، ويحلم المارد الأحمر بمواجهة بطل أوروبا في لقاء تاريخي بغض النظر عن النتيجة.

-يبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز على سياتل الأمريكي، وحال تحقيق ذلك سوف يتجاوز المارد الأحمر عدد انتصارات فريق برشلونة في مونديال الاندية، حيث حقق الفريقين 7 انتصارات.

-يسير النادي الأهلي بشكل مميز في فترة السويسري مارسيل كولر في جميع البطولات المحلية والقارية، ويأمل النادي الأهلي في تأكيد التفوق من خلال الذهاب بعيداً في مونديال الأندية ودخول المربع الذهبي.