صدمة جديدة لـ فيريرا قبل مواجهة الأهلي

الجمعة 20/يناير/2023 - 05:09 م
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
خرج اللاعب السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من حسابات المدير الفني جوسفالدو فيريرا مدرب القلعة الحمراء في مباراة الأهلي لعدم الجاهزية

ويرى الجهاز الفني بنادي الزمالك صعوبة لحاق نداي بمواجهة الأهلي لعدم الشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري على ستاد القاهرة.

وواصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم "كهربا" نجم القلعة الحمراء، قبل موقعة القمة.

ويواجه الزمالك، غريمه التقليدي الأهلي، غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك الرسمية: "سوف أفجر العديد من المفاجآت عقب مباراة الزمالك والأهلي، وسيتم الحديث عن الرعاية الخاصة بالأندية، ولماذا لم يوقع الخطيب عقود رعاية مع الشركة المتحدة".

وأضاف: "تقدمت ببلاغات ضد الخطيب، لكن للأسف لا يوجد تحرك، وسأواصل متابعتي لجميع البلاغات، والخطيب تسبب في خسارة الأهلي للملايين ولا يوجد من يحاسبه".

وواصل: "الزمالك يعاني من حجز على الأرصدة بالبنوك ورئيسه محكوم عليه، عكس الأهلي الذي يعيش حالة من الاستقرار دون محاسبة أي شخص ورعاية بالمليارات".

وأكمل: "الجميع داخل الأهلي سعيد بمحمود كهربا، رغم أنه هارب وسيتم إيقافه مجددا ودفع الغرامة لأن الزمالك لن يتنازل عن حقه".

وأتم: "أتعجب من إشادة الإعلام بكهربا وأنه لاعب مثالي.. وعندما رحل عصام الحضري حارس الأهلي السابق، الجميع أطلق عليه الهارب".