عاجل.. حكم نهائي كأس العالم 2022 يدير مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الأحد 01/يناير/2023 - 08:29 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز والمقرر لها غد الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واختار الاتحاد المصري تعيين حكم بولندي شيمون مارتشينياك كحكم ساعة، ويعاونه رادوسلاف وادم ميشال كحمين مساعدين وكذلك محمد معرةف حكم رابع بينما حكم الفار توماس موسيال ومساعده ماكيناك.

وكان شيمون مارتشينياك هو من أدار نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر والتي حصد لقبها المنتخب الأرجنتيني على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.