العجوز : اتفاجئنا بقرار الكومي بتعيين ميدو مديراً فنياً للإسماعيلي

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 05:03 م
كتب: علي عبيد
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
أكد أحمد العجوز مدرب نادي الإسماعيلي السابق وعضو اللجنة الفنية السابق، أن مواجهة الفريق أمام الزمالك، ديربي مُنتظر من كل الجماهير، ودائمًا ما تكون خارج التوقعات.

وتابع العجوز خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كنت اُفضل وجود عنصر من نجوم النادي السابقين على رأس القيادة الفنية".

وأضاف مدرب الإسماعيلي السابق: "لم أعترض على تعيين أحمد حسام ميدو مدرب للفريق، واستقالتي لم تأتي بسبب تعيينه".

وأشار العجوز، إلى أن كان هناك اجتماع بين اللجنة ورئيس النادي عقب مواجهة المصري البورسعيدي، واستقرينا على تغيير الجهاز عقب مواجهة الزمالك، ولكن فؤجئنا بالاعلان عن جهاز فني جديد.

واستطرد: "كنا قد اقترحنا عدة أسماء من أولاد النادي لتولي المهمة، وعلى المستوى الأجنبي اقترحنا مارك ڤوتا وديسابر ولكن يحيى الكومي رفض الفكرة".

وقال: "يحيى الكومي رشح ميدو وخالد جلال وأحمد سامي وعبدالحميد بسيوني، ولكن أبناء النادي هي من تخاف على النادي، رغم اتفاقنا على أن ميدو حقق نجاحات مع الدراويش في ولايته الأولى".

وأكمل: "جاريدو خسر المعركة مع مجلس الإدارة من أول صدام بعد أزمة عماد حمدي، ولكنه مدرب جيد، وميدو لديه شخصية مميزة ولكن يجب توفير المناخ المناسب والنواحي المادية وتدعيم المراكز وكلنا سندعم المدرب من أجل النادي".

واختتم: "أثق في الفريق أمام الزمالك، وأتمنى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، حتى تكون دفعة للمباريات المقبلة، ولكنها ستكون صعبة للغاية على الطرفين وياو أنور لديه بعض النواقص تحتاج للتدريب وسيكون لاعب متكامل".