"مبتزهقوش".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك بسبب الصفقات

السبت 19/نوفمبر/2022 - 09:18 ص
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
وده المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل لجماهير القلعة البيضاء التي تطالب بتدعم صفوف الفريق الكروي الأول بصفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة «بعض من جماهير الزمالك بتسألني عن الصفقات الشتوية.. الزمالك لا يحتاج صفقات في الميركاتو الشتوي، لدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز بداية من حراسة المرمى، وخط الدفاع الذي يوجد به حسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق، وكان يوجد محمود علاء، الذي رحل بسبب هجوم الجماهير عليه».

وأضاف «انتوا جبتوا محمود علاء الأرض، محمود قال لي: (أنا عاوز أمشي ولو هلعب ببلاش)، واللاعب انضم للمنتخب، وسيبوا يوسف أوباما، في حاله عشان يروح المنتخب».

وأضاف «الزمالك في مركز الظهير الأيسر لديه أحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وفي مركز الظهير الأيمن هناك عمر جابر والمثلوثي»، مضيفًا: «في خط الوسط لدينا 5 لاعبين مميزين».

وأكمل: «في مركز الجناح الأيمن في أحمد سيد زيزو وشيكابالا وسيد نيمار وفي الجناح الأيسر مصطفى شلبي وإبراهيما نداي ويوسف أسامة نبيه وفي خط الهجوم يوجد سيف الجزيري وسامسون وسيف فاروق جعفر».

وأنهى «هو انتوا مبتزهقوش صفقات، ولا هي طفاسة، النادي مفيهوش جنيه»، مضيفًا: «في الموسم الماضي فزت بالدوري والكأس من غير ما أدعم الفريق بـ11 لاعب»