نجم الزمالك مطلوب في الاتحاد السكندري

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 07:00 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يخطط مسؤولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن نادي الاتحاد السكندري يسعى للحصول على خدمات محمود شبانة، في يناير المقبل، وذلك بناءً على طلب حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع والتي تسببت في دخول مرمى الحارس محمد عبد المنصف 9 أهداف خلال 5 مباريات، وذلك بعد ظهور الجامايكي داميون لوي ومحمد عبد السلام، بمستوى متواضع في المباريات التي شاركا بها هذا الموسم.

ويعتمد المدير الفني لزعيم الثغر، على الثنائي الظهير الأيسر السيد سالم، ولاعب الوسط الغاني ساليفو مورو، في مركز قلب الدفاع، لحل الأزمة الدفاعية بشكل مؤقت.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، دخول مسؤولي زعيم الثغر في مفاوضات مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، للحصول على خدمات محمود شبانة، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وكان الزمالك تعاقد مع شبانة، في الصيف الماضي من نادي أسوان، ولكنه لم يستطع قيد اللاعب، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمان الفريق من القيد لفترتين، على خلفية أزمة حسام أشرف، وتوقيعه لأحد الاكاديميات الكاميرونية.