نجم الأهلي يفتح النار على عبد الله السعيد : ماذا حققت بعد رحيلك؟

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 11:19 ص
كتب: علي عبيد
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
رد أسامة حسني نجم الأهلي السابق، على تصريحات عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لصحيفة ذا أثليتك صباح أمس الأحد حول أزمته مع القلعة الحمراء.

وقال حسني في تصريحات متلفزة : "الأهلي لم يكن مزور من قبل ولم يقف أمام أحد، وعليه أن يرجع للتاريخ وما فعله الأهلي برد عقود لاعبين مثل حسني عبد ربه ومحمود عبد الرازق شيكابالا ووائل القباني، لكن الأهلي لا يفرط في حقوقه"

وتابع: " ماذا حقق بعد الرحيل عن الأهلي؟ الأهلي حصد ما يقرب من 10 بطولات، لكن عبد الله لم يحصد أي بطولة، وهذه هي عظمة النادي الأهلي أنه لا يقف على لاعب".

وقال السعيد في حواره أمس عن الأهلي، "إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، وما يفعلونه يؤثر عليّ، لكني بحاجة إلى التركيز على وظيفتي لأنني لا أستطيع ترك اللعب لأن هذا سيؤثر على مستقبلي، ولا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ".

وأضاف "لم نتوصل إلى اتفاق مع الأهلي؛ لذا تحدث الزمالك معي وكان لدينا اتفاق، ووقعت عقدًا مسبقًا معهم، وطلبت من مسئولي القلعة البيضاء التزام الصمت لأنه إذا تم الإعلان رسميًا عن توقيعي لهم، كان الأهلي سيجمدني ، وكان من الممكن أن يؤثر ذلك على فرصي في المونديال ،وأردت اللعب في كأس العالم.

وأشار إلى انه فوجئ بموقف الأهلي بعد الضغط عليه للتجديد ، فلماذا لا يسمحون لي بالانتقال بينما كنت قد وقعت بالفعل عقدًا مسبقًا مع نادٍ آخر؟ لماذا فعل (الأهلي) هذا؟ هل يريد أن يوقعني في ورطة؟ واستكمل حديثه، "لم يكن لدي خيار وتوجب علي الانتقال الى اهلى جدة ، لان في تلك اللحظة ، لم أرغب في التوقيع ، لأنني كنت أفكر ، ربما عندما أذهب إلى السعودية لا أشعر بالراحة وأريد العودة إلى مصر، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ اتصلت بالأهلي وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين وأنني سألعب هاتين السنتين.

وقال “لم اشعر بالراحة في أهلي جدة وتحدثوا معي وأخبروني أنهم يريدون ضم لاعبين جدد من الخارج ، لذلك توصلنا إلى اتفاق وإنهاء العقد” ، فلا أحد يستطيع إجبارك على اللعب في مكان ما، عندما تكون لاعبًا مجانيًا ، يحق لك اللعب في أي مكان، شرح لي الجميع الموقف بهذه الطريقة ، أن الطريقة التي وضع بها الأهلي الشرط في العقد كانت غير صحيحة ، كان الأمر غريبًا بالنسبة لي ، لكني تصرفت بشكل احترافي الحمد الله".