برعاية مرتضى.. ضربة أفريقية تهدد الأهلي

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 11:36 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادي الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك ذهابا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، وسجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك الوحيد من رأسية بعد عرضية أحمد سيد زيزو.

وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ 32 بعد الفوز على إليكت التشادي ذهابا وإيابا في الدور التمهيدي الأول، تقام المباراة يوم الجمعة 14 أكتوبر، ويبدأ اللقاء في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

وتعاقد الزمالك مع عمرو السيسى وزكريا الوردى ونبيل عماد دونجا لتدعيم خط الوسط، كما ضم الزمالك إبراهيما نداى وسامسون ويوسف حسن ومصطفى شلبى لتدعيم الشق الأمامى، كما ضم الزمالك مصطفى الزناري وعمر جابر لتدعيم الخط الخلفى، كما عاد محمد صبحى من فاركو من أجل منافسة محمد عواد.

ويبدو أن نادي الزمالك بعد النجاحات المحلية الكبيرة للزمالك في آخر موسيمن بعد السيطرة على لقب الدوري الممتاز، أصبح الفريق الأبيض يخطط للحدث الأكبر وهو لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويظهر ذلك في قوة الصفقات التي ابرمتها الإدارة البيضاء في انتقالات الصيف الماضية، وهو دفع الإدارة البيضاء لتدعيم الفريق بشكل قوي في انتقالات الصيف، من أجل القتال على اللقب الأفريقي في النسخة الحالية وهو الحدث الكبير الذي تحلم به الجماهير البيضاء، وايضا قد يهدد الأهلي ليس فقط على المستوى المحلي ولكن ايضا على المستوى القاري.