سر فشل انتقال صفقة الموسم إلى الأهلي.. كواليس هامة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 10:04 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي كان في طريقه للتعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من صفوف كاواساكي ولكن تدخل البعض من أجل إفساد الصفقة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "تدخل البعض في الصفقة، جعل إدارة الفريق الياباني تتجه نحو زيادة المقابل المادي المطلوب، وهو ما تسبب في ضياع الصفقة على القلعة الحمراء".

وتقدم الأهلي خطوة جيدة للغاية نحو التأهل لمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه الثمين والمستحق (1-0) على مضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور ال32 للمسابقة القارية.

وكان الأهلي الطرف الأفضل في المباراة التي أقيمت على ملعب (مصطفى بن جنات)، وأضاع أكثر من فرصة محققة، في الوقت الذي اتسم أداء الاتحاد المنستيري، الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال، بالحذر الدفاعي الشديد.

وبات يكفي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب، التي ستقام بملعبه الأسبوع المقبل، من أجل حجز مقعده في دور المجموعات.

في المقابل، أصبح يتعين على الاتحاد المنستيري، الفوز بهدفين نظيفين، أو بفارق هدف وحيد شريطة تسجيله هدفين على الأقل، من أجل استكمال مسيرته في المسابقة.