3 صفقات على المدى البعيد.. قنبلة الزمالك داخل أوضة اللبس في الأهلي

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 09:28 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي الزمالك أكثر من لاعب داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وذلك بحثا عن هز استقرار أوضة اللبس في القلعة الحمراء.

يتفاوض نادي الزمالك مع حسين الشحات الجناح الأيمن للقلعة الحمراء، في ظل قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل، وعدم تجديده حتى الآن، ويأتي تحرك الزمالك من أجل الضغط على القلعة الحمراء وتشتيت ذهن اللاعب.

فتح نادي الزمالك باب المفاوضات منذ فترة مع محمد شريف مهاجم الأهلي، وذلك من أجل إقناعه بخطوة ارتداء القميص الأبيض في الفترة المقبلة، وجاءت المفاوضات للضغط على اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقبل مواجهة الأحد أمام الاتحاد المنستيري التونسي، يعتبر الأهلي هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية .

ويعد مركب مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما سبق له استضافة عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، ويسع حوالي 20 ألف متفرج.

وخاض الأهلي خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت و ٱسوان وطلائع الجيش انتهت بفوز الأهلي في الأولى بخمسة أهداف لهدف وفي الثانية بهدفين لهدف ثم تعادل سلبي في المباراه الثالثة أمام الطلائع.