بالأسماء.. أبرز الغيابات في صفوف الأهلي قبل ضربة البداية الأفريقية

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 01:11 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفتقد النادي الأهلي مجموعة من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوفه، وذلك قبل خوض لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل

ويغيب رامي ربيعة للإيقاف مباراتين بقرار من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بعد طرده فى مباراة الوداد بنهائى النسخة الأخيرة لدورى أبطال إفريقيا من جانب فيكتور جوميز.

يغيب عن الأهلى بيرسي تاو لعدم تعافيه من الإصابة وعمار حمدى ومحمود عبدالمنعم «كهربا» لعدم قيدهما إفريقيا بجانب صلاح محسن لاقتراب رحيله عن الفريق الأحمر.

وقبل مواجهة الأحد أمام الاتحاد المنستيري التونسي، يعتبر الأهلي هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية .

ويعد مركب مصطفى بن جنات هو الملعب الرئيسي لفريق الاتحاد المنستيري، كما سبق له استضافة عدد من مباريات كأس الأمم الأفريقية 2004، ويسع حوالي 20 ألف متفرج.

وخاض الأهلي خلال الفترة الماضية ثلاث مباريات ودية أمام بتروجت و ٱسوان وطلائع الجيش انتهت بفوز الأهلي في الأولى بخمسة أهداف لهدف وفي الثانية بهدفين لهدف ثم تعادل سلبي في المباراه الثالثة أمام الطلائع.