7 معلومات هامة عن المدرب المصري الموقوف 5 سنوات من كاف

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 06:45 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، توقيع عقوبات قاسية ضد 3 مدربين بسبب تزوير رخصة التدريب A، والتي تشمل 5 سنوات إيقاف، والذي كان يمثل الصدمة بالنسبة للجميع بتواجد إسم مصري وهو أحمد عادل إبراهيم.

وجاء ذلك بناءً على حسبما أوضح كاف في خطابه للاتحاد المصري: "لا يحمل أحمد عادل إبراهيم كحامل رخصة A ولم يُصدر كاف مثل هذه المستندات، مما يعني أن المستندات أدناه مزورة بما في ذلك التوقيعات التي تم استخدامها في المستندات المذكورة".

وتتصدر محركات البحث في جوجل على إسم أحمد عادل إبراهيم، المدرب المصري الذي تعرض للإيقاف، ويستعرض "وان ثري" أبرز المعلومات الخاصة به من خلال السطور التالية:.

– خريج كليه التربية الرياضية

– بدأ العمل كأخصائي إصابات رياضية

– قدم رسالة الدكتوراه في مجال الإعداد البدني

– عمل كمعد بدني في أندية مجيس والشباب والسلام بدولة عمان

– عمل مدربًا عامًا ومعدًا بدنيًا بنادي الأندلس الليبي

– عمل مديرًا فنيًا لنادي طبرجل السعودي وجانكول الغاني وموسانز الرواندي وبانثير الكاميروني وجاسوجي الرواندي

– تأهل مع نادي السلام لدوري المحترفين العماني، وحقق بطولة المنطقة الشمالية مع طبرجل السعودي

تولى أحمد عادل، تدريب فريق جاسوجي يونايتد الرواندي، في يوليو الماضي بعقد لمدة عام، وكان يعاونه المدرب المصري بهاء الدين إبراهيم، وتعاقد النادي الإفريقي، مع الثنائي لمدة عام قابل للتجديد.

وتعاقدت إدارة جاسوجي، مع أحمد عادل بنهاية الموسم الماضي، بعد احتلال الفريق المركز الـ 11، في مسابقة الدوري وحصد 34 نقطة، وكان له تجربة سابقة من قبل في الدوري الرواندي مع فريق موسينزا ورحل بسبب تداعيات فيروس كورونا في 2020.

وتحدث أحمد عادل، في مؤتمر تقديمه مع فريق جاسوجي، أنه وافق على العرض بعد وجود عرضين من السعودية وجنوب إفريقيا وفضل التواجد من جديد في رواندا.