قرار الزمالك النهائي من إقامة مباراة اعتزال لأيمن حفني

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 04:59 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة تجاه إقامة مهرجان اعتزال لأيمن حفني لاعب الفريق بعد قرار رحيله عن النادي واعتزاله.
وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق رحيل أيمن حفني بنهاية الموسم المنصرم حيث وضعوا اللاعب بين خيارين إما الرحيل واستمرار مسيرته مع أي نادي آخر أو التواجد في النادي بأي منصب إداري.
وأكد المصدر أن ضيق الوقت لإدارة الزمالك وراء عدم إقامة مباراة اعتزال للاعب حتى الآن بسبب تلاحم الموسم وعدم وجود أي وقت أمام الفريق لخوض أي مباراة اعتزال.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تدرس الأمر في الوقت الحالي وإمكانية خوض مباراة تكريمية للاعب في فترة توقف بطولة الدوري مع إقامة كأس العالم لكن الأزمة التي تواجه الإدارة هو صعوبة الاتفاق مع أي نادي عالمي في تلك الفترة بسبب غياب نجومهم للمشاركة في كأس العالم.
وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ناديي الأهلي والزمالك بموعد مباراتي الفريقين ضد الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي وفلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتحدد يوم 9 أكتوبر موعدا لمباراة الذهاب بين الأهلي واتحاد المنستيري، حيث تقام في الثالثة عصرا بتوقيت تونس على ملعب مصطفى بن جنات.
أما مباراة الإياب فتقام يوم 15 أكتوبر على ملعب الأهلي وي السلام في السادسة مساء.
وبخصوص مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، فيقام لقاء الذهاب يوم 9 أكتوبر الجاري في السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والعودة يوم 14 من نفس الشهر، على الملعب ذاته وفي نفس التوقيت.