كيف يتعامل الأهلي مع صفقة الأجنبي تحت السن؟ (تقرير)

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 11:36 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب جهاز الكرة في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم ملف الصفقات الأجنبية وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز خلال الفترة القادمة للمنافسة على الألقاب.

الأهلي نجح في الحصول على خدمات البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، كما اقترب الفريق الأحمر من حسم صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا.

كما اقترب مسؤولو النادي الاهلي من حسم الصفقة الأجنبية تحت السن خلال الايام القليلة المقبلة ليصبح الفريق في الموسم الجديد مكتمل الصفوف.

ولكن كيف يتعامل الأهلي مع صفقة الأجنبي تحت السن؟

يسعى الأهلي لضم مهاجم أجنبي تحت السن، من القارة الأفريقية يلعب في أوروبا ولديه امكانيات فنية كبيرة من حيث القوة البدنية والسرعة.

ويهدف الاهلي الى الاستفادة من قدراته وامكانياته في الموسم الجديد، خاصة بسبب عدم تعاقد الفريق الأحمر مع مهاجم أجنبي صريح.

واستقر الاهلي على قيد المحترف الأجنبي تحت السن في القائمة الأفريقية للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، من أجل الاستفادة من امكانياته وقدراته خاصة أن لوائح الاتحاد الأفريقي تسمح بمشاركة أي عدد من اللاعبين الأجانب في المباراة الواحدة.

ويمتلك الأهلي في مركز المهاجم الصريح كلا من شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.