نجم إنبي يكشف وجهته المقبلة..مفاجأة مدوية

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 04:22 م
كتب: علي عبيد
نادي إنبي
نادي إنبي
أخطر علي فوزي، ظهير أيمن نادي إنبي، برغبته في الانتقال إلى النادي المصري، بعد تلقيه عرضاً من النادي البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وتتمسك إدارة إنبي بعلي فوزي للبقاء مع الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعدما استغنى الفريق البترولي عن أكثر من نجم في الميركاتو الجاري وأبرزهم، جون إيبوكا هداف الفريق، ومحمود جاد الذي انتقل إلى المصري.

وشارك علي فوزي مع إنبي في 176 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 11 هدفاً، ومن المقرر أن تحسم الساعات المقبلة مصير علي فوزي سواء بالاستمرار مع فريقه الحالي أو الانضمام إلى النادي المصري.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو عن اتفاقه مع هيئة قناة السويس على استضافة مباريات المصري بالموسم الجديد، على ملعب هيئة قناة السويس بالقرية الأوليمبية الخاصة بالهيئة.

وجاء بيان المصري على النحو التالي "مجلس إدارة النادي برئاسة كامل أبو علي، أتم اتفاقه مع هيئة قناة السويس بخصوص إقامة مباريات الفريق خلال الموسم المقبل 2022-2023 على ملعب استاد الهيئة الموجود بالقرية الأولمبية التي تم افتتاحها بشكل رسمي قبل أسبوعين".

ووجه رئيس المصري الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وجماهير بورسعيد خلال البيان قائلًا: " وجه رئيس المصري خالص الشكر لمجلس إدارة النادي، ومعه جماهير بورسعيد العظيمة، وللفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس على مجهوداته الكبيرة في اتمام هذا الاتفاق الذي أدخل السعادة على قلوب مشجعي المصري الأوفياء، مشيدًا بالامكانيات العظيمة للقرية الأوليمبية التابعة لهيئة قناة السويس والتي تم تأسيسها بسواعد مصرية".

ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال فريق المصري البورسعيدي خلال الموسم الجديد، وكان الفريق قد ضم صفقات قوية في الفترة الماضية للمنافسة على لقب الدوري.