مقابل 120 مليون جنيه.. الأهلي يضحي "بالدبابة" الإفريقية

السبت 14/أغسطس/2021 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية تركية عن موافقة الأهلي على بيع وسط ملعبه الدولي المالي أليو ديانج إلى نادي جالاتاسراي التركي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأشار التقرير الصادر عن صحيفة fanatic التركية واسعة الأنتشار فإن الأهلي قد وافق على بيع أليو ديانج عقب موافقة بيتسو موسيماني على رحيله مقابل، 6.5 مليون يورو.

وآثار التقرير الجدل حيث أكد ان مسئولي جالاتاسراي لن يرفعوا قيمة العرض مؤكدين أنه سوف يتم التوقف عند ىخر رقم تم عرضه وهو 5.5 مليون يورو.

جدير بالذكر أن أليو ديانج قد انتقل الموسم قبل الماضي من صفوف نادي مولودية الجزائر إلى النادي الأهلي وشارك مع المادر الأحمر منذ ذلك الوقت في 87 مباراة سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 7، وحقق 5 بطولات.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي إنبي ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز ولا بديل عنه، خاصة عقب التعادل مع الإسماعيلي الجولة الماضية بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الكاضي، والتي كانت السبب الرئيسي في ضياع صدارة الدوري من المارد الأحمر، بسبب فوز الزمالك على الاتحاد السكندري 2-1.

اما عن نادي إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان فيسعى الليلة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم خاصة وأن الفريق البترولي يريد تحسين مركزه هذا الموسم، عقب الأداء الجيد الذي قدمه خلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 19 فوز، و8 تعادلات، وتلقي هزيمتين، اما عن نادي إنبي فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة من تحقيقة 9 انتصارات، و12 تعادل، 8 هزائم.