نشرة أخبار وان ثري : حقيقة هروب مدرب الأهلي .. وقرار حاسم من فيريرا في الزمالك

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:24 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقدم لكم موقع وان ثري الرياضي، نشرة أخبارية متميزة تتضمن جميع الأحداث التي شهدتها الرياضة المصرية والعالمية، على مدار الساعات القليلة الماضية، والتي جاءت أبرزها كالتالي:



فرمان من مارسيل كولر.. لاعب الأهلي ينجو من الرحيل

يرغب المدير الفني السويسري في بقاء طاهر محمد طاهر في الفترة المقبلة، ورفض رحيله لأي فريق وهو ما نقله إلى إدارة الأهلي بعد رغبة أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا في ضمه.


يخص 5 لاعبين.. قرار حاسم من فيريرا داخل الزمالك قبل الموسم الجديد


هناك تمسك قوي من جانب مدرب نادي الزمالك، باستمرار الخماسي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحسام أشرف وسيد عبد الله نيمار، في الوقت الذي طلب خلاله بقاء يوسف أسامة نبيه.



بالأسماء.. 3 صفقات تحفظ كولر على انتقالها إلى الأهلي في الصيف


رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع بعض الصفقات في الفترة  الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مثل أحمد بوناه وبيسولي ومصطفى شلبي.


فرمان من كولر ضد كهربا في الاهلي.. شاهد التفاصيل



قرر مارسيل كولر زيادة الحمل البدني لـ كهربا في الفترة الحالية خلال تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي نظرًا لتألقه في التمرين وإعجاب المدرب السويسري به لذلك قرر زيادة الحمل البدني للاعب في الجيم من أجل العودة سريعًا الأهلي.



أبرز مطالب فيريرا داخل الزمالك| تمديد عقد نجم تونس.. وإعارة رباعي جديد


يرغب مدرب الزمالك في إعارة سيف فاروق جعفر وماجد هاني ومحمد بيسو ومحمد الخضري، وذلك من أجل وصول هذه العناصر إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.



قبل ضربة البداية.. 3 تحديات تهدد بفشل رحلة موسيماني مع الأهلي السعودي


هبط الأهلي السعودي إلى دوري الدرجة الأولى بعدما احتل المركز الـ15 وقبل الأخير في الموسم الماضي من دوري المحترفين، ويحتل حاليا المركز السابع في دوري يلو السعودي برصيد 8 نقاط بعد انقضاء 5 جولات على بداية الموسم، يخوض موسيماني تجربة الأهلي السعودي الأولى خارج الكرة الأفريقية وهو تحد كبير لقدرات الجنوب أفريقي، وتزداد الأمور صعوبة بكون دوري يلو يضم عدد من الفرق المغمورة واللاعبين غير المعروفين وهو ما يجعل قراءة المباريات ليس بالأمر السهل.


ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، في الاتفاق مع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر على خطوة تمديد عقده مع الفريق الأحمر.


حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية، داخل أروقة النادي الأهلي، بسبب سفر مدرب القلعة الحمراء بشكل مفاجىء إلى بلاده.