بداية رائعة.. 4 إجراءات ذهبية من كولر خلال الظهور الأول مع الأهلي

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 02:58 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الاهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دور ال٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، ويخوض ‏الفريق ثاني ودياته أمام أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع ‏الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏
-طريقة خاصة في التعليمات

في بداية تعارف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مع اللاعبين في المباريات الودية ظهر هناك تركيز قوي من جانب كولر في تنبيه اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعلميات الفنية والتحركات داخل المستطيل الأخضر والحفاظ على التركيز الذهني وذلك لفرض أسلوب خاص للفريق الأحمر خلال المباريات.

-تنوع طرق اللعب

خلال لقاء بتروجيت حرص كولر على تجربة 3 طرق لعب وهي 4/2/3/1، و4/3/3 و4/4/2 وذلك من أجل الوصول إلى أفضل شكل للفريق الأحمر.

-رسالة مباشرة: الجميع تحت أنظاره

اعتمد كولر على تشكيل متنوع بين العناصر العائدة من الإصابة وبعض عناصر فريق الشباب والقوام الأساسي للأهلي في الموسم الماضي.

وتواجد حسين الشحات بعد فترة من الغياب وشارك محمد فخري ومحمد نصير ومازن أسامة وأحمد عبد النبي وأحمد أشرف، كما عادت بعض العناصر الغائبة منذ فترة مثل طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ومحمود كهربا وعمرو السولية للظهور بالقميص الأحمر كما ظهرت الصفقة الجديدة شادي حسين.

-ملف بديل الشناوي

تجهيز علي لطفي للتشكيل الأساسي بسبب تواجد محمد الشناوي مع منتخب مصر، وشارك ايضا في الشوط الثاني مصطفى شوبير، وذلك من أجل الوقوف على مستوى الثنائي قبل المواجهة الرسمية الأولى، ويأتي ذلك في ظل صرف الأهلي النظر عن فكرة ضم حارس جديد.