مفاجأة.. الزمالك مهدد بخسارة 10 لاعبين أمام إليكت التشادي

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:49 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددا بخسارة 10 لاعبين في مباراة إليكت سبور بطل تشاد بإياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك وضع قدما في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مضيفه إليكت بثنائية نظيفة في مباراة ذهاب الدور التمهيدي التي أقيمت في الكاميرون أمس الإثنين.

تتمقل الازمة في انه في الوقت الذي من المقرر فيه أن تقام المباراة في القاهرة يوم 25 سبتمبر الجاري، هناك احتمالية لتأجيل المباراة بعدما استدعت المنتخبات 15 لاعبا من صفوف الزمالك ومنافسه خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتصل قائمة غيابات الزمالك أمام إليكت إلى 10 لاعبين على الأقل، بين استدعاء دولي وعدم قيد في القائمة الإفريقية بخلاف مَن أصبح على أعتاب الرحيل.

البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استدعى 5 لاعبين من صفوف الزمالك قائمة "الفراعنة" لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري، محمد صبحي ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو"، اضافة الى سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعدما تم استدعائهما لقائمة منتخب تونس لوديتي البرازيل اضافة لغياب المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي.