نجم الزمالك : رمضان صبحي خسر بالرحيل عن الأهلي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
رمضان صبحي
رمضان صبحي
أكد أحمد حسن مكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الحسابات بالنسبة للاعب كرة القدم، تختلف من لاعب إلى آخر، والتفكير في المادة فقط يتسبب في خسائر أكبر للاعبين.

وتابع مكي خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "العقليات تختلف بين لاعب وآخر، هناك لاعب مثقف وآخر غير متعلم وآخر عشوائي، بعض اللاعبين لديهم انتماء مهما كانت قيمة المال، والبعض يفضل المال، كما أن الزمان تغير، في الفترة السابقة كان القطبين فقط هنا، ولكن الآن قوة الشراء أكبر للأندية".

وأضاف: "إذا كنت في أحد القطبين وعرض علي أندية ذات قوة شرائية كبيرة سأحسبها هل سيكون لي دور في الملعب والنادي يحتاجني أو لأ، والأمور ليست مادية فقط".

وأكمل: "اللاعب الذي يرحل عن القطبين بسبب الأموال يخسر الكثير، اللاعب الذي يرحل باختياره من أجل المال عن القطبين يندم بعد رحيله".

وقال مكي: "رمضان صبحي حسبها بشكل مادي، ولكن اذا حسبها صورة ونجومية ومستقبل كان الأهلي سيكون اختياره الأول، وبالتأكيد عندما يكون لاعب عمره 23 سنة ويتم عرض عليه 5 أضعاف المقابل المادي بالتأكيد سيتأثر، وإذا استمر في الإهلي لحصد نفس العائد المادي، ولكنه خسر باختياره من وجهة نظري".

واختتم: "رمضان صبحي كمستوى فني يمكنه العودة للأهلي، وفنيًا النادي يحتاجه، ولكن الإدارة بها لوائح تمنعه من هذا القرار".