عقوبة مغلظة على لاعبي الأهلي بسبب الزمالك..تفاصيل

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 07:06 م
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب توقيع عقوبة مالية مٌغلظة على لاعبي الفريق الأول لكرة اليد عقب خسارة بطولة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

واستقر أيضاً مجلس إدارة الأهلي على تجميد مستحقات لاعبي المارد الأحمر لحين تحسين نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة واستعادة التوازن مٌجدداً والمنافسة بقوة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وظهرت حالة من الاستياء الشديد لدى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب المستوى الذي ظهر به فريق كرة اليد في مباراة السوبر الأخيرة على الرغم من توافر كافة الإمكانيات المتاحة لحصد لقب البطولة.

وتوج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا بلقب كأس السوبر المصري للموسم الحالي 2022 - 2023، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده مواطنه دانييال جوردو بنتيجة 27 - 23.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 13 - 11، قبل أن يزيد ويوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وشهد اللقاء تألق العديد من لاعبي القلعة البيضاء ويأتي على رأسهم كريم هنداوي حارس المرمى وحسن وليد قداح الظهير الأيسر إضافة إلى أكرم يسري الجناح الأيمن وأحمد الأحمر قائد الفريق والذي تألق خلال أحداث الشوط الثاني.