هجوم ضاري من جماهير الأهلي على الخطيب لهذا السبب

السبت 11/سبتمبر/2021 - 10:32 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات القليلة الماضية هجوم حاد من جماهير النادي الأهلي على مجلس إدارة الفريق الأحمر، وذلك عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ولامت جماهير النادي الأهلي على محمود الخطيب بعدم الأستعانة بمدير فني أجنبي كما الحال في الزمالك بالرغم من الصفقات القوية التي تم إبرامها خلال السنوات القليلة الماضية.

وطالبت جماهير النادي الأهلي بسرعة إقالة طارق محروس المدير الفني للفريق الأحمر وذلك عقب الخسارة في الثواني الأخيرة من نادي الزمالك بنيتجة 28-27.

توج الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفير روي، بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا طارق محروس، بنتيجة 28 - 27.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 - 14، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز خلال مع نهاية أحداث الشوط الثاني بتصويبة قوية ليحيى الدرع نجم المنتخب المصري والظهير الأيسر للنادي الأبيض.

وبهذه النتيجة صعد الزمالك لبطولة العالم للأندية على أن يلتقي نظيره برشلونة الإسباني في أول أدوار البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل.