الأولمبية تنفي شائعات حضور أحد مندوبيها لاجتماع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:09 م
كتب: محمد ناجي
اللجنة الأولمبية
اللجنة الأولمبية المصرية
ينفي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ما تردد خلال الساعات الجارية عبر بعض الصحف اليومية والمواقع الألكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي بحضور أحد أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لاجتماع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو المقرر عقده اليوم 12 سبتمبر 2022.

وتلقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية خطاب رقم 371 بتاريخ 12 سبتمبر 2022 من اتحاد التايكوندو المصري يستفسر عن ما تردد خلال الساعات الأخيرة بأحدى الصحف بأن اجتماع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو تحت وصاية اللجنة الأولمبية المصرية.
وأوضح الخطاب أن اتحاد التايكوندو لم يتقدم بطلب إلى اللجنة الأولمبية المصرية بهذا الشأن ولم يتلقى أي مراسلات في هذا الخصوص.

ختم اتحاد التايكوندو خطابه ، بالإفادة بحقيقة ما نشر خلال اليومين الماضيين.

وأرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ردا على خطاب اتحاد التايكوندو يؤكد فيه أنه لم يتم تكليف أحد السادة أعضاء مجلس الإدارة بشكل رسمي أو غير رسمي لحضور اجتماع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو حيث أن حضور أحد أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد يجب أن يكون بناء على طلب من الاتحاد وهذا لم يحدث.

وأضاف مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ، أن ما نشر عبر بعض الصحف والمواقع الإلكترونية وصفحات المواقع الاجتماعي شائعات من أجل إثارة القلق وتهديد إستقرار الاتحادات الرياضية وتعطيل مسيرتها.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بإستقرار اتحاد التايكوندو والانجازات التي تتحقق خلال الفترة الحالية على المستوى الدولي والمحلي مع التمنيات بإستمرار التقدم وتحقيق الانجازات الرياضية.