الأولمبية تعيد وليد عطا لسباق انتخابات اتحاد ألعاب القوى

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 12:03 ص
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خاطبت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة سيف الله شاهين بإدراج اسم الدكتور وليد عطا ضمن كشف المرشحين المقرر انعقادها غدا لاختيار مجلس إدارة جديد يقود الاتحاد حتى نهاية 2024.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية فى خطابها إلى الاتحاد المصرى لألعاب القوى بضرورة ادراج اسم وليد عطا ضمن قائمة المرشحين بعد حصوله على حكم واجب النفاذ من محكمة القضاء الاداري بالغاء القرار الصادر من مجلس ادارة الاتحاد باستبعاده من قوائم المرشحين.

وكان مسئولو اتحاد ألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين، أكدوا أن وليد عطا المرشح على مقعد الرئاسة، لن يخوض انتخابات الاتحاد، المقرر إقامتها غداالجمعة بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر بعد استبعاده ولكنه عاد بعد أن حصل على حكم قضائي.

وشهدت الساعات الأخيرة من فتح باب التصويت لانتخاب مجلس ادارة جديد تكثيف الاتصالات من جانب المرشحين أعضاء الجمعية العمومية للحصول على ثقتهم.

من جانبه قال وليد عطا أن قرار عودته وادارج اسمه تأخر بعض الوقت خاصة أنه حصل على حكم قضائي واجب النفاذ وأن اللجنة الأولمبية تأخرت في مخاطبة الاتحاد لادراج اسمي ولكننى سعيد بعودتي خاصة أننى حاربت من أجل الحصول على حقي رغم المعوقات التي وضعت أمامي.