تفاصيل مثيرة في اجتماع الخطيب مع كولر

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 05:00 ص
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، اليوم الأحد.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن محمود الخطيب أكد لكولر أن الأهلي عبارة عن أسرة واحدة يتكاتف أفرادها لخدمة الفريق دائمًا.

وأضاف حتحوت، أن الخطيب أبلغ كولر بأن أي معلومات يحتاجها عن الفريق ولاعبيه ستكون متوفرة لدى سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، وكلاهما سيمدانه بكل ما يحتاجه.

وتابع «الخطيب قال لكولر نعرف عنك رغبتك الدائمة في فرض الانضباط والشخصية، وهذا ما نحتاجه مع فرض السيطرة على غرفة ملابس اللاعبين، وستجد مساندة دائمة من لجنة التخطيط، لن يتدخل أحد في عملك إلا إذا احتجت أنت لذلك».

وواصل هاني حتحوت، أن الخطيب أبلغ كولر، أيضًا، بأنه ربان السفينة الآن، وله كل الدعم، والمساندة بكل قوة، موجهًا له رسالة بأن الفريق يمر بظروف غير جيدة في الفترة الماضية، إلا أن قبلها بخمسة أشهر كان بطلًا لإفريقيا بمجموعة لاعبين جيدين.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي مسؤوليه لا يتحدثون في الإعلام كثيرًا، ويحرصون على ألا يتحدث المدير الفني إلا في لقاءاته بقناة النادي أو من خلال المؤتمرات الصحفية.