موعد أول مران لـ مارسيل كولر بعد توليه تدريب الأهلي

الجمعة 09/سبتمبر/2022 - 06:24 م
كتب: إبراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
يكشف لكم موقع "وان ثري" موعد أول مران لـ مارسيل كولر بعد توليه تدريب الأهلي إذ أعلن النادي الأهلي موعد وصول السويسري مارسيل كولر لتولي تدريب النادي الأهلي لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد خلفًا لريكاردو سواريش.

وأكد النادي الأهلي أن السويسري كارسيل كولر سوف يتولي تدريب الأهلي لمدة عامين، على أن يحضر إلي القاهرة غدًا السبت لتوقيع العقود بشكل رسمي.

ويقود كولر أول مران للاهلي يوم الأثنين المقبل، بعد تقديمه في مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، ثم يعقد جلسة مع جهازه المعاون لمعرفة كافة النقاط الخاصة بالأهلي ومن ثم انطلاق التدريبات تحت قيادته.

وجاء بيان الأهلي كالأتي:

أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق.

ويتولي مارسيل كولر تدريب الأهلي لمدة عامين قادمين، حيث يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين وهم مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.

وينضم إلي الجهاز الفني بقيادة كولر ميشيل يانكون مدربًا للحراس، وسيتم حسم مصير سامي قمصان سواء بالبقاء أو الرحيل عن الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يحضر للقاهرة غدًا السبت لبدء المهمة.. وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للتفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.
موعد أول مران لـ
موعد أول مران لـ
موعد أول مران لـ