بالمجان..كهربا يقترب من المصري البورسعيدي برعاية أبوعلي

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 09:54 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
كشف مصدر من نادي المصري البورسعيدي، أن مسؤولي الأخضر برئاسة كامل أبو علي قد فتحوا خطوط اتصالات قوية لضم محمود كهربا لاعب فريق الأهلي لضمه في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري":" المصري يرغب في ضم كهربا بالمجان على أن يفسخ اللاعب عقده مع الأهلي ليقوم المصري بالتفاوض مع الزمالك بعدها على قيمة غرامة اللاعب والتي تصل لما يقترب من 40 مليون جنيه.

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماع عاجل خلال الأيام الماضية قبل وفاة شقيقة، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسامي قمصان المدرب العام، للحديث عن بعض الملفات الهامة التي تخص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، أن محمود الخطيب، استدعى سيد عبد الحفيظ، وسامي قمصان، بسبب استعراض أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، الاتفاقيات مع عدة أندية ورغبتهم في التراجع عن إتمام الصفقات للأهلي.

وأضاف المصدر، أن سامي قمصان قال خلال الاجتماع، أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، لا يحتاج إلى تدعيم مركز حراسة المرمى، والإبقاء على محمد الشناوي و علي لطفي ومصطفى شوبير فقط.

وعن مركز خط الدفاع قال قمصان: “الإبقاء على جميع اللاعبين بجانب 3 شباب وهم محمد نصير وعودة مغربي وشرقية للنادي الأهلي والفريق لا يحتاج أكثر من ذلك الفترة الحالية.

واختتم قمصان خلال الاجتماع حديثه قائلًا: “الأهلي لا يحتاج سوى 3 صفقات فقط لا غير في حال تدعيم صفوف الفريق، مؤكدًا أن جميع المراكز يشغلها لاعبون على أعلى مستوى”.