زهق منه.. خناقة على الخط بين موسيماني والأهلي

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 06:07 م
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن توتر العلاقة بين أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والمدير الفني للفريق بيتسو موسسيماني خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر بشكل كبير في لقاء المصري يوم الثلاثاء بالدوري.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن موسيماني قد جمعته لقطة مع محمود عبد المنعم كهربا، وهو ينادي على الأخير ليقوم بوجباته في الملعب، خاصة وأنه خالف تعليمات الجنوب إفريقي أكثر من مرة خلال اللقاء وهو ما دفعه لنهره أكثر من مرة للألتزام بتعليماته.

وأضاف المصدر أن موسيماني قد عاتب كهربا بعد اللقاء في الغرف المغلقة، مؤكداً أنه يريده أن يلتزم بالدور الذي يعطيه له في الملعب دون زيادة أو نقصان حتى لا يكلف الفريق خسارة أي نقاط خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها مرحلة حساسة في المنافسة على لقب الدوري.

وأكد المصدر أن موسيماني قد أكد للمقربين منه أن كهربا عنيد للغاية وأنه مل من كثرة توجيهه، خاصة وأنه يحاول أن يعامله بكل إنصاف، حتى لا يعتقد أنه يريد أن يطيح به من الفريق عقب مشكلته الأخيرة معه.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.