فرمان عاجل لشركة الأهلي ضد سواريش: "الخطيب لن يحسم مصيره"

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 04:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش
اتخذت شركة الأهلي، برئاسة ياسين منصور، قرارًا نهائيا بشأن مصير، البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من البقاء في الموسم الجديد مع القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ”وان ثري”: “حسم مصير سواريش سيكون بعد تولينا مسئولية فريق الكرة رسميا مع بداية سبتمبر المقبل”.

وأضاف: “أي قرار سيتخذ بشأن سواريش سيكون منفردًا لشركة الأهلي بعيدا عن مجلس الإدارة، ومحمود الخطيب أوصى باتخاذ القرار النهائي، لتحديد مصير البرتغالي مع نهاية الموسم وتولينا مقاليد الشركة”.

وأوضح: “بعض أعضاء الشركة لديهم رغبة في رحيل سواريش وبناء على ذلك طلبنا تجهيز بدائل قبل القرار النهائي في سبتمبر المقبل”.

واختتم: “قرار بقاء سواريش من عدمه سيكون بعيدا عن محمود الخطيب بعد تسلم الشركة لمقاليد الأمور، وأوصى الخطيب ببقاء المدير الفني ومحاسبته مع الموسم الجديد وهو ما سنضعه أمام أعضاء شركة الأهلي عند اتخاذ القرار “.

وتوج الزمالك بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخ النادي، وذلك عقب فوز فيوتشر على بيراميدز، بهدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن فعاليات الجولة 32 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف “وان ثري”، أول أغسطس الجاري، أن شركة الأهلي تطالب برحيل سواريش، وعاد ليكشف الأسبوع الماضي أن أمير توفيق، مدير تعاقدات الأحمر، يجهز بدائل البرتغالي، تحسبا لاتخاذ قرار برحيله.