الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وبريزنتيشن لايڤ للاجتماع

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي دعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي للاجتماع في الثانية بعد ظهر الأربعاء.

كما وجه الدعوة لحضور ذات الاجتماع إلى مجلس إدارة شركة بريزنتيشن لايڤ، التي تدير قناة النادي، وذلك لمناقشة بعض الملفات الخاصة وأسلوب عمل وإدارة قناة الأهلي.

أكد إسلام الشاطر، المدير التنفيذي لشركة لايف، المسئولة عن إدارة الأهلي، أن القناة لن تنساق وراء أي مهاترات خلال الفترة المقبلة.

وقال إسلام الشاطر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي":" دائمًا في قناة الأهلي نكون رد فعل، ولكن رد فعل هادئ وفقًا لقيم ومبادئ النادي، كل خطوة وكلمة عندنا محسوبة ومدروسة"، مضيفًا:"النادي الأهلي وأبناءه دائمًا صح، كلنا في النادي والقناة إيد واحدة".

وأكمل:"القرار الذي تم اتخاذه للعاملين في القناة وهو قرار من مجلس إدارة الأهلي بالتنسيق مع إدارة القناة، وهو قرار بأن لا ننجرف إلى أي مهاترات ولا ترد على أي تجاوزات وإساءات إلا بعد الرجوع إلى مجلس الإدارة، للحفاظ على حقوق النادي المشرعة".

وتابع:"لن ننساق وراء أي مهاترات من أي طرف،، دورنا فقط هو دعم النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب"، مضيفًا:"فريق الكرة مقبل على مباريات هامة في بطولة الدوري، لذلك سيكون دورنا فقط هو دعم النادي".