نجم الوداد يحسم موقفه من الانضمام للزمالك

السبت 13/أغسطس/2022 - 10:50 م
كتب: علي عبيد
مباراة الزمالك والوداد
مباراة الزمالك والوداد البيضاوي
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن اخر تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك للحصول على خدمات المغربي يحيى جبران نجم الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع le360 سبور المغربي أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قام بإرسال مبعوثين عنه لمدينة الدار البيضاء، خلال الأسبوع الجاري من أجل التفاوض مع اللاعب المغربي لضمه بنهاية الموسم الحالي.

وعرض الزمالك على اللاعب مبلغ 900 ألف دولار كمقدم تعاقد عن الموسم الجديد لإرتداء القميص الأبيض بالموسم الجديد إلا نجم الوداد رفض العرض

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب ، و فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.