غربلة في الرجاء..11 لاعباً يرحلون عن أسوار القلعة الخضراء

الجمعة 08/يوليه/2022 - 04:10 م
كتب: علي عبيد
نادي الرجاء البيضاوي
نادي الرجاء البيضاوي
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية أن عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربى يرغب في الاستغناء عن عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع " le360 " سبور المغربية أن قائمة الاستغناء شملت أنس الزنيتي، محسن متولي،حميد أحداد لاعب الزمالك السابق ، إلياس الحداد، الكونغوليين كاديما كابنجو وفابريس نجوما، بدر بولهرود وعبد الجليل جبيرة، زكرياء الوردي، عمر العرجون ثم محمد الناهيري .

وأعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن التعاقد مع التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً لـ رشيد الطاوسي.

وبحسب ما ذكرته الصفحة الرسمية لنادي الرجاء علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الأمر رسمي، مرحبًا بمدربنا الجديد فوزي البنزرتي".

وتولى البنزرتي في وقت سابق تدريب نادي الرجاء وتحديداً بموسم 2013-2014،ونجح في قيادة الفريق المغربي إلي نهائي كأس العالم للأندية، وخسر اللقب في الأخير أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني ليصبح ول نادي عربي يصل لهذه المرحلة في المونديال.

وتولى البنرزتي العديد من الأندية برزها الوداد المغربي والترجي والنجم الساحلي والصفاقسي والإفريقي والاتحاد المنستيري إلى جانب منتخبي تونس وليبيا.