نهائياً..صديق الخطيب يؤكد توقيع بن شرقي للأهلي

الإثنين 25/يوليه/2022 - 09:57 ص
كتب: علي عبيد
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق على توقيع الدولي المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود انضمامه للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة"تويتر":"بأكد تاني وتالت ان #بن_شرقي في #الاهلي الموسم القادم نهائيا".

وكان أشرف بن شرقي قد قرر الرحيل بشكل رسمي عن صفوف نادي الزمالك عقب مواجهة النادي الأهلي الماضية في نهائي كأس مصر، الخميس الماضي، عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض وفشل الطرفين في التوصل لاتفاق جديد.

وأكدت تقارير صحفية أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وافق على رحيل 3 لاعبين أجانب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أن يتم التعاقد مع ثلاثي جديد وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

محمود الخطيب اعتمد رحيل 3 لاعبين أجانب وهم بدر بانون ولويس ميكيسوني والمفاضلة بين العروض المقدمة لآليو ديانج وبيرسي تاو.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين دون رد، أمام نادي الجونة في إطار الجولة 26 بالدوري على ملعب الأهلي بالسلام.