مفاجأة مدوية..الأهلي يفكر في استضافة كأس العالم للأندية

الجمعة 08/يوليه/2022 - 11:05 ص
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف الإعلامي سيف زاهر عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن مفاجأة كبرى بخصوص رغبة النادي الأهلي التقدم بطلب من أجل تنظيم كأس العالم للأندية في العام الحالي.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة" الأهلي يستعد لتقديم طلب من أجل استضافة كأس العالم للأندية وذلك بعد جلسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة".

وتابع" هل سيحصل على الموافقة باستضافة البطولة أم لا قبل تقدمه؟ الأهلي ينوي على هذا الأمر قبل أن يتقدم بطلب الترشح لاستضافة البطولة".

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، من جهاز الكرة تأجيل مناقشة بعض التقارير والملفات داخل الفريق لمدة شهر.

ويرغب مدرب الأهلي في تأجيل حسم قائمة الراحلين والعناصر التي ستعود من الإعارة أو حسم الملفات الجديدة في الوقت الحالي بسبب ضغط المباريات.

وحدد سواريش فترة تصل إلى شهر، وذلك حتى يضع النقاط فوق الحروف ويعلم كل صغيرة وكبيرة عن صفوف الفريق واللاعبين قبل أصدار القرار النهائي بشأن كل لاعب.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة فريق فيوتشر إف سي بطل كأس الرابطة والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.