عامر حسين يهاجم المقاولون بسبب الأهلي

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 09:26 م
كتب: محمد عمر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

هاجم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، علي هامش تصريحاته ضد اللجنة بأنها تظلم ناديه علي حساب الأهلي.

وقال عامر حسين عبر برنامج (ملعب ميجا) الإذاعي: "كلمة ظلم كبيرة جدا من محمد عادل ففي إفريقيا يلعبون في أسبوع واحد مرتين والأمر طبيعي جدا، و في إسبانيا يلعبون الدوري والكأس في أسبوع واحد".

وكان محمد عادل المشرف، قد أكد في تصريحات لنفس البرنامج، أنه من الظلم مواجهة الأهلي مرتين متتاليتين في مدة قصيرة جدا لا تتعدي 5 أيام.

ويواجه المقاولون الأهلي في الدوري يومي الاثنين – في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس – قبل أن يواجهه مرة أخرى يوم الاثنين في الأسبوع الـ 23 من الدوري.

وأضاف  عامر حسين، "لماذا لا نقول إن الأهلي هو من ظُلم، بسبب قصر المدة بين المباراتين الهامتين له ايضا كونه ينافس علي قمة الدوري، الأهلي لعب مباراة يوم 26 يناير ويوم 30 ثم سافر السعودية ولعب مباراة يوم الرابع من فبراير في الإسكندرية، بما يعني أن المقاولون حصل على راحة أكثر منه".

وأختتم قائلا: "عندما أختار مواعيد المؤجلات أبحث عن مواعيد متاحة حتى لا يتعقد الجدول أكثر، أما بالنسبة لاختيار التوقيت الثانية ظهرا فهذا يكون حسب قوة المباريات".