حوار| كيفين جونسون: أدعم تكرار تجربة موسيماني مع الأهلي .. وتاو لاعب رائع .. وهذا موقفي من تدريب الزمالك

الإثنين 20/يونيو/2022 - 08:39 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
* لم أندم على رحيلي من الأهلي
* بيرسي تاو لاعب رائع وينقصه التكيف مع أجواء الفريق.
* حزنت لرحيل موسيماني على الأهلي
* أدعم تكرار تجربة موسيماني مرة أخرى مع الأهلي
* وليد سليمان والسولية والشناوي لهم دور كبير في الفريق

درب العديد من الأندية في جنوب إفريقيا، ويمتلك العديد من الخبرات القوية في القارة السمراء، ومن ثم ينضم للجهاز الفني للنادي الأهلي كمدرب عام للفريق تحت قيادة بيتسو موسيماني، قبل أن يرحل سريعاً بشكل مفاجئ .. الحديث هنا عن كيفين جونسون.

وأجرى "وان ثري" حواراً مطولاً مع الجنوب إفريقي كيفين جونسون، للحديث معه عن الأسباب الحقيقة للرحيل عن الأهلي، ورأيه في بيرسي تاو، وموقفه من تدريب الزمالك.. إليكم نص الحوار:.

* في البداية ماهو تقييمك لفترتك مع النادي الأهلي؟

- قضيت فترة رائعة مع النادي الأهلي وحصلت على العديد من البطولات مع الفريق، وسعيد بالفترة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء.

* ما هي أفضل لحظة لك مع النادي الأهلي؟

- بالتأكيد، لحظة هدف أفشة في نادي الزمالك، حيث كانت فرحة جنونية، ركضنا نحو اللاعبين للإحتفال معهم بالهدف، بالنسبة لي لحظة رائعة وسعدت بها.

* ما هي الأسباب الحقيقة لرحيلك عن النادي الأهلي؟

- لقد تحدثت من قبل عن ذلك، كل ما في الأمر أنني شعرت بعدم راحة داخل الجهاز الفني للفريق وعدم وجود دور أساسي فكان من الأفضل لي هو الرحيل، ولم أندم على فعل ذلك.

* هل شعرت بالحزن بعد رحيل موسيماني عن الأهلي؟

- بالتأكيد، فهو حصل على العديد من البطولات مع الفريق وقدم أداء جيد وبناء على ذلك تم تجديد تعاقده، لقد فوجئت برحيله ولكن أتمنى له الأفضل في القادم.

* في رأيك، هل تدعم تكرار التجربة الإفريقية مع النادي الأهلي مرة أخرى؟

- لما لا، موسيماني قدم تجربة جيدة وأثبت نجاحه فهو حصل على العديد من البطولات مع النادي الأهلي ووصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات على التوالي، بالتأكيد أنا مع الفكرة ولست ضدها.


* ما رأيك في أداء بيرسي تاو مع الأهلي وهل تتوقع استمراره بعد رحيل موسيماني؟

- بيرسي تاو لاعب رائع ولا أحد ينكر ذلك، فهو قدم أداء جيد مع الفريق من وجهة نظري، أعتقد حظه السئ في تكرار الإصابات وعدم التكيف مع الأجواء جعلته لم يظهر بالشكل المرجو منه لكنه بالتأكيد لديه مهارات جيدة، لا أعتقد ذلك فهو لاعب محترف ولديه عقد مع النادي.

* من أفضل اللاعبين في الفريق حالياًَ من وجهة نظرك؟

- النادي الأهلي لديه مجموعة من اللاعبين الكبار الذين لديهم خبرات عديدة، لا يمكن اختيار لاعب بعينه لكن المجموعة بأكملها جيدة، فهناك الشناوي وسليمان والسولية ضمن هؤلاء اللاعبين ولهم دور كبير في تقديم النصائح للاعبين.

* هل تلقيت عروض من الدوري المصري؟

- نعم تلقيت العديد من العروض من أندية الدوري المصري، وما زلت أبحث الأمر وسأحسم موقفي في الفترة المقبلة.

* أخيراً .. هل توافق على تدريب الزمالك؟

- نعم، أنا مدرب محترف، في حالة أتيح لي عرض من نادي الزمالك سأفكر في الأمر وابحث الظروف التي تصاحبه، لكن بالتأكيد الزمالك نادي كبير وتدريبه خطوة جيدة.