أول تعليق من صفقة ليفربول الجديدة

الأحد 19/يونيو/2022 - 05:53 م
كتب: علي عبيد
شعار ليفربول
شعار ليفربول
علق كالفن رامزي لاعب ليفربول الإنجليزي الجديد على كواليس انضمامه لصفوف الريدز وإمكانيه التحدي ضد ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن في الموسم القادم.

وقال رامزي في تصريحات صحفية "إنه لاعب عظيم، لقد كان رائعًا حتى الآن، لقد شاهدته طوال الموسم الماضي وطريقة لعبه، أعتقد أنها تشبهني تقريبًا، الطريقة التي يهاجم بها وأشياء من هذا القبيل، كلانا ما زلنا صغارًا".


وتابع "لكنه لاعب غير واقعي، لذا، فإن مجيئي إلى هنا والتعلم منه، سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لي وسأتعلم الكثير، سيكون الأمر صعبًا، سيكون تحديًا لكنه سيكون واحدة أنا من أجلها وآمل أن أذهب وأتحدي للوصول إلى التشكيلة الأساسية".

وأضاف "أعتقد أنني متعدد الجوانب أيضًا ، يمكنني اللعب في عدة مواقع مختلفة، لقد بدأت في خط الوسط، حيث دخلت أكاديمية أبردين للشباب ، ثم انتقلت إلى مركز الظهير الأيمن".


وشدد : "كانت مباراتي الأولى ضد تشيلسي في إحدى البطولات، لذلك كانت مباراة صعبة بالنسبة لي في مركز الظهير الأيمن، لكنني قدمت أداءً جيدًا ولعبت في مركز الظهير الأيمن منذ ذلك الحين، يمكنني اللعب في مراكز قليلة، على ما أعتقد مؤلفة تمامًا على الكرة، ويمكنني العثور على تمريرة، وتسديد الكرة بعيدًا، لذا، يمكنني أن ألعب وسط الوسط، والظهير الأيمن ، والجناح الأيمن – في أي مكان حقًا".

وعن طريقه لعبه،أجاب "من الواضح أنني ظهير أيمن، مهاجم جيد، أحب الهجوم. أنا بخير دفاعيًا أيضًا، لكن السمة الرئيسية لدي هي الهجوم – يمكنني وضع تمريرات عرضية جيدة، أحب أن أهاجم، أحصل على تسديدات بعيدة، كلا القدمين، تقطع بالداخل، تنزل على الخط ، تتصل بجناحى".

وأتم حديثه"ولكن بشكل أساسي أحب العمل الجاد والعمل الجاد من أجل الفريق، وإدخال مناوبة. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي للنادي وأنا أتطلع إلى ذلك".