7 قرارات مثيرة داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. ماذا يحدث؟

الجمعة 17/يونيو/2022 - 09:38 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الأهلي ضد الزمالك فى الثامنة مساء الأحد المقبل، على استاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلي والزمالك واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا.

كيف يفكر الأهلي في المواجهة الكبرى المنتظرة؟

-دخل النادي الأهلي في معسكر مغلق وذلك من أجل زيادة التركيز في اللقاء، كما منع الجهاز الفني التصريحات الإعلامية.

-ووضع الجهاز الفني للنادي الاهلي، برنامج استشفائي للعناصر التي شاركت في مواجهة ايسترن كومباني، كما من المقرر أن تشارك بقوة العناصر الدولية التي تواجدت مع منتخب مصر في مباراتي اثيوبيا ثم كوريا الجنوبية في التدريبات.

-يسعى الطاقم الطبي بتجهيز أليو ديانج ومحمود متولي وبيرسي تاو بالشكل المطلوب وذلك قبل خوض الموجهة القادمة.

- سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تواصل مع اللاعبين للتأكيد على أن الفريق الأحمر لن يتأثر برحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن قيادته الفنية، وطلب بضرورة دعم سامي قمصان في تجربته المؤقتة.

-تعهد نجوم الأهلي بمصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وللخروج من الحالة النفسية السيئة التي لا تزال تسيطر على البعض بالفريق.

-يميل الجهاز الفني للنادي الأهلي نحو الاستمرار على نفس طريقة 4/2/3/1 وذلك رغم جاهزية حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية.

-ترغب لجنة التخطيط في تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني لما بعد لقاء القمة، وذلك من أجل منح سامي قمصان فرصة التركيز الشديد في القمة وعدم تشتيت ذهن اللاعبين بالمدرب الجديد.