الأهلي: تركي آل الشيخ لديه رغبة صادقة في خدمة الكيان

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 12:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي بالنادي الأهلي، أن هناك علاقة شراكة مع المستثمرين في السعودية، ويمثلهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، ورئيس النادي الشرفي، مؤكدًا أن لديه رغبة صادقة في خدمة الكيان.

وقال فؤاد في تصريحات عبر قناة "النادي الأهلي": "آل الشيخ لديه رغبة صادقة في خدمة الأهلي، ولديه طموحات كبيرة بالتعاون مع مجلس الإدارة، لتقديم نموذج فريد من نوعه في دعم النادي، عبر مشروع القرن وإنشاء مدينة رياضية كاملة".

وأضاف:" ستاد القرن سيكون شئ عالمي، ومن أفضل 10 ملاعب على مستوى العالم، ومجلس الإدارة يرتبط بعلاقة قوية مع آل الشيخ رغم ما يقوم به البعض من محاولة إفساد العلاقة، كما أن المستشار تركي قام بالتنسيق بشكل جيد مع المستثمرين العرب، وخلال 10 أيام سيكون هناك أخبارًا سارة بشأن ستاد الأهلي".

وواصل المتحدث الرسمي: "آل الشيخ قام بمجهود كبير مع فريق الأهلي، سواء يخوض مباراة ودية في اعتزال فؤاد أنور، أو إعارة بعض اللاعبين، وكذلك دعم صفقات الأهلي، ودخلت خزينة النادي مبالغ كبيرة، كما أن الشعب السعودي يعشق النادي، ولكن البعض يحاول الصيد في الماء العكر لإفساد الشراكة والتعاون، ويظنون أنهم قادرون على إحباط مساعي مجلس الإدارة".

وتابع:" بعد اجتماع محمود الخطيب مع تركي آل الشيخ تغيرت العديد من الأمور، واستطاع رئيس الأهلي أن يقطع الطريق على المتربصين، مجلس الإدارة قد يكون لديه تباين في بعض المواقف، لكن بعد صدور القرارات الجميع يصبح على قلب رجل واحد، الأهلي له دستور خاص وثوابت، وما هو قادم سيكون صادم للبعض".

وأردف: " قام الخطيب والعامري فاروق بالاجتماع مع شركة إيجيل التى تدير قناة الأهلي لمدة 3 ساعات، وتم الاتفاق على بعض الأمور الخاصة منها توريد أجهزة ومعدات خاصة للقناة بقيمة مالية معينة، وتم التأكيد على أن النادي لن يتحمل المبالغ والتي تصل لـ900 ألف دولار".

واستطرد:" كل هذه المبالغ ستتحملها الشركة من أجل جلب المعدات والأجهزة، وستكون ملك النادي وقناة الأهلي".