5 نجوم ينتظرون رحيل موسيماني عن الأهلي

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 06:13 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وصلت العلاقة بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ومسئولي القلعة الحمراء إلى طريق مسدود، وذلك عقب التصريحات التي أدلى بها المدرب في وسائل الإعلام صباح اليوم بخصوص الجماهير.

ومن المتوقع أن يتم حسم مصير المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مع النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وينتظر 5 لاعبين من نجوم النادي الأهلي موقف المدير الفني من الرحيل عن الفريق، بسبب المواقف الماضية بينهم وبين الجنوب إفريقي.

ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين هو حسام حسن حيث أنه لم يشارك مع موسيماني سوى في دقائق قليلة عكس ماكان يشارك بإستمرار مع نادي سموحه فريقه السابق.

نفس الأمر ينطبق على محمد محمود ومحمود متولي لاعبا الفريق حيث أنه لم يشاركون أيضاً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية ويمنون النفس للعب بشكل أساسي وحجز مكان بالفريق وذلك عقب عودتهما من الإصابة، التي لحقت بهما في بداية الموسم.

كما ينتظر كلا من محمد شريف ومحمد مجدي افشة مصير المدرب الجنوب إفريقي، خاصة بعد خروج الثنائي من حسابات بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية عكس ما كان بدايته مع القلعة الحمراء.

حيث كان يشاركان الثنائي بشكل أساسي دوماً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقب توليه تدريب الفريق الأحمر، ولكن بعد مرور فترة له في النادي وتراجع مستواهما قرر المدير الفني للنادي الأهلي إبعاد اللاعبان عن التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.