ضربة لمرتضي منصور.. كارتيرون يضم ثلاثي الزمالك للاتفاق السعودي

الإثنين 30/مايو/2022 - 02:00 م
كتب: إبراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
نجح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، في الابتعاد قليلًا عن منطقة الهبوط، ويسعى للبقاء في الدوري السعودي، ودعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعلم “وان ثري” من مصادره، أن كارتيرون مدرب الزمالك السابق، تربطه علاقة جيدة بلاعبي القلعة البيضاء، وكان الثنائي عبدالله جمعة، وأحمد سيد زيزو، هما سبب عودته للزمالك المرة الثانية قبل الرحيل لفريق الاتفاق والتعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

تحدث كارتيرون مع الثلاثي عبدالله جمعة، وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف فريق الاتفاق الموسم المقبل.

وبات الجزيري على أعتاب الرحيل للاتفاق، بسبب قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك بعرضه للبيع عقب دخوله في مشاجرة مع جماهير القلعة البيضاء، كما يرغب عبدالله جمعة في الرحيل عن الزمالك، بسبب وجوده كحل ثالث في مركز الظهير الأيسر، وعدم ضمان المشاركة مع الفريق خلال الموسم المقبل.

بينما تريد إدارة نادي الزمالك إلغاء الشرط الجزائي بعقد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق، ليوافق اللاعب بشرط الخروج إعارة إلى الدوري السعودي، أو بيعه إلى الدوري التركي أو الفرنسي.

ويصطدم موعد انتهاء الموسم في مصر، مع رغبة وكارتيرون في التعاقد مع اللاعبين، خاصة وأن الدوري سينتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل، وهو موعد غلق الانتقالات في السعودية.