صداع في رأس لبيب.. 3 أمور تورط الزمالك مع كارتيرون

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 09:27 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعيش نادي الزمالك حالة من الحيرة الشديدة داخل صفوفه في الوقت الحالي، وذلك عقب مواجهة القمة أمام النادي الأهلي
وفاز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

وسجل خماسية الأهلي، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي، بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعهم من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

ورفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط متصدرا ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن بيراميدز، بينما تلقى الزمالك أول خسارة، وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الرابع.

ويبقى هناك بعض المخاوف من جانب نادي الزمالك بشأن مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك على النحو التالي:
-العرض الإماراتي
يمتلك المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عرضا من الدوري الإماراتي في الوقت الحالي، وذلك بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه مع القلعة البيضاء، فهل يكرر سيناريو ما فعله بالانتقال إلى صفوف التعاون السعودي.

-الضغط لإجراء تعديلات

هناك ضغوطات على قدم وساق من جانب إدارة نادي الزمالك، على الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تعيين مدرب عام ومدرب مساعد ومشرف عام على الكرة، وذلك من أجل معاونته بشكل جيد، فهل يقبل مدرب الزمالك الضغوطات التي تقوم بها الإدارة.

-شبح مرتضى يطارده

بين الحين والآخر، يظهر شبح مرتضى منصور في نادي الزمالك، حيث يهدد بالعودة واستغلال حكم المحكمة للتواجد من جديد، وهناك اصرار من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون على عدم التعامل من قريب أو بعيد مع مرتضى منصور، فهل يفكر في الرحيل وعدم البقاء؟.