يفكر في الرحيل رسميًا.. إجراء مفاجئ لنجم الزمالك بعد لقاء الاسماعيلي

الأحد 29/مايو/2022 - 05:28 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك عن غضب الأخير بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة الإسماعيلي بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن محمد عواد يدرس الرحيل عن الزمالك خلال الموسم المقبل وبدأ مراجعة حساباته من جديد والتراجع عن قراره السابق بالبقاء مع الفريق.

وشدد المصدر على أن عواد بدأ يشعر بأنه ليس الحارس الأول في الفريق وأنه سيكون في الموسم المقبل الحارس الثاني وربما الثالث وهو ما دفعه لمراجعة حساباته والرحيل عن الفريق في الموسم المقبل خاصة وأنه يمتلك في جعبته أكثر من عرض في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الداخلية في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للنسخة الجديدة.

وشارك محمد أبو جبل في مباراة الزمالك بالأمس أمام الإسماعيلي ببطولة الدوري لتجهيزه بعد ضمه إلى صفوف المنتخب الوطني في المعسكر المقبل.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمى الأبيض شارك في لقاء طلائع الجيش في الدوري من أجل تجهيزه للقاء نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي:" أخطرت عواد بمشاركته في مباراة طلائع الجيش ونصف نهائي الكأس على أن يعود بعدها أبوجبل للعب في لقاء الإسماعيلي".

وقال فيريرا:" الفترة الأخيرة كان ينقص الزمالك تسجيل الأهداف والفوز في المباريات،لأن الفريق لم يحقق الفوز أو يسجل أهداف في خمس مباريات خاضها الزمالك باستاد القاهرة".

وردا علي إحراز الهدف الاول تحت قيادته مع الزمالك في ستاد القاهرة وتحقيق الفوز الأول قال المدير الفني:" منحتهم الثقة أكبر والتدريب بشكل أكبر والتدريب علي نفس المواقف التي لم نحرز أهداف فيها حتي نجحنا في الفوز في مباراة اليوم وذلك لكسر حالة عدم التوفيق التي واجهتنا في الفترة الأخيرة".

وتابع فيريرا قائلا:" الفريق المنافس كان قويا وقدم مباراة قوية ونجح في العودة في اللقاء من جديد، ولكن الزمالك كان أفضل ذهنيا وفنيا في اللقاء".

وأضاف أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب مميز ولكن يوجد له بديل وعندما يغيب يشارك بديله في المباريات.