سر تهديد إدارة الزمالك للاعبين

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 03:14 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توجيه الإدارة تهديد للاعبين بالتجميد لنهاية الموسم وعدم المشاركة مع الفريق.

وأكد المصدر أن تهديد الإدارة للاعبين جاء حال ثبوت تفاوض أيا منهم مع نادي آخر في الوقت الحالي، وجاء مبرر الإدارة بإن الفريق مقبل على مباريات هامة وضغط لقاءات والتفاوض مع أي نادي سيؤثر على تركيزهم.

وجاء تهديد الإدارة للاعبين بسبب اقتراب إنتهاء الموسم الكروي في العديد من الدول وبدأ الأندية التحضير لموسم الصفقات الصيفية.


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتعادل الزمالك سلبيا مع فاركو بالأمس على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

وتحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن تعادل فريقه أمام فاركو في المباراة التي اقيمت بالأمس في الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نضغط بشكل جيد، وكان هناك ضغط في اننا نعاني من احراز هدف من الهجمات المرتده".

وأشار الفريق خاض ثلاث مواجهات على ستاد القاهرة لم يحرز اي اهداف ده ملخص المباراة مش هغير الملعب المفروض اننا نحرز اهداف".

وتابع: "ثلاث مباريات في اسبوع أمرا ليس سهل، وتحدثت في هذا الموضوع من قبل، نحن كنا نواجه فرق تلعب على غلق مساحات الملعب، وهذا يتطلب منا مجهود اكبر بكتير، وخلقنا فرص تهديفية".

واضاف: "ليس لدي شئ اقوله عن اللاعبين، فهم عملوا اللي عليهم وتأقلموا، نحن كنا نضغط جيدا، ولكن ضغط المباريات صعب ولا اعلم المعايير التي اتحط على اساسها توقيت المباريات".

وأكمل: "نحاول نتأقلم على الوضع وخلال هذه الفترة دي جزء من اللاعيبة يخضع لاستشفاء، ومن المفترض اننا نحسن الاداء من خلال التدريب ولكن ضغط المباريات يجعلنا لا نستطيع فعل ذلك".

وأوضح أن طارق حامد أدى مباراة ممتازة ولم ارى منه عصبية اليوم.

واردف : شيكابالا دخل في توقيت مناسب بالنسبة لي وقدم مباراة جيدة والجزيري عنده مشكلة في القدم وعمل تضحية كبيرة بمشاركته اليوم.

واختتم : سيد عبد الله لعب امام ساجرادا من قبل وانا قولت الزمالك عنده مجموعة ناشئين مميزين ومحتاجين يتمرنوا كتير ويتم الدفع بهم على فترات من أجل ايجاد الحلول.