حقيقة انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا ..مفاجأة

الأحد 15/مايو/2022 - 10:46 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء المترددة بخصوص انسحاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بسبب أزمة ملعب نهائي عقب تمسك الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بإقامة اللقاء في المغرب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم «رأي بعض مسؤولي الأهلي هو الانسحاب وعدم خوض المباراة النهائية، ورأي البعض الآخر أن الانسحاب مرفوض مسبقاً، ومجلس الإدارة سيعلن اليوم عدم الانسحاب، ومواجهة الوداد في المغرب».

وأشار «أنا ضد الانسحاب، والأهلي يلعب بروح البطل، وأيا كانت النتيجة هنقول للاعبين برافو عليكم، ولو لعب الأهلي بمستواه سيهزم الوداد في عقر داره ويتوج بالبطولة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي».

وأضاف«سيكون هناك تصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية، والأهلي كان عنده وعود من البعض بإقامة النهائي على مباراتين ذهاباً وإياباً، لكن كل هذه الوعود ذهبت هباء بعد خطاب الكاف إلى الاتحاد المغربي لإبلاغه بتنظيم المباراة يوم 30 مايو في المغرب».

وتابع : «الشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية ستكون على الشق المستعجل، والنادي الأهلي يحمل الاتحاد المصري لكرة القدم، جزءا من المسؤولية، كما أنه سيعلن عقب اجتماع اليوم خوض المباراة النهائية لكن بعد اتخاذ كل الخطوات التي تحفظ حقوق القلعة الحمراء».

واتم: «الأهلي سينتظر حكم المحكمة الرياضية الدولية، وأنا شايف لو مفيش شق مستعجل مش هيكون فيه جديد، وعلى الأهلي التأقلم سريعاً لأن اللقاء سيقام بشكل نهائي في المغرب ولن تحدث أي مستجدات في هذا الملف».