الفتي الزجاجي يقترب من خلافة حمدي فتحي في تشكيل الأهلى أمام وفاق سطيف

الجمعة 13/مايو/2022 - 09:01 م
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة سيناريوهات حال الاستقرار على عدم الدفع بحمدي فتحي أساسيًا أمام وفاق سطيف الجزائري.

ويشارك حمدي فتحي في تدريبات الأهلي الأخيرة استعدادًا لوفاق سطيف، ولكن يشعر ببعض الآلام في الحوض التي يعاني منها منذ لقاء طلائع الجيش في الدوري ولكن إصابة السولية تسببت في عدم حصوله على راحة كافية؛ مما دفع بعض أعضاء الجهاز الفني للمطالبة بإراحته والدفع به بديلًا وفقًا لسير المباراة غدًا.

و وضع الجهاز المعاون عدة سيناريوهات حال الاستقرار بشكل نهائي على بقاء حمدي فتحي كبديلًا، حيث يدرس اللعب بمحمد مجدي أفشة بجوار اليو ديانج حال اللعب بطريقة 4-2-3-1، أو الاستعانة بـ محمد هاني بين ثنائي الدفاع واستمرار ديانج بجوار أفشة، والاستعانة بكريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن وذلك في طريقة لعب 4-3-3.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي وفاق سطيف الجزائري في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدًا السبت على ملعب 5 يوليو في الجزائر في تمام التاسعة مساء.

وكانت مباراة الذهاب في ستاد الأهلي بالسلام يوم السبت الماضي قد انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية دون رد؛ ليضع قدمه نحو نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي.