إكرامي: رمضان صبحي وارد عودته للأهلي

الأربعاء 11/مايو/2022 - 08:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
اكرامي - رمضان صبحي
اكرامي - رمضان صبحي
قال إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، إن مسؤولي الزمالك لديهم الحق في التفاوض بشأن رغبتهم في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق ونادي بيراميدز الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف إكرامي، عبر قناة MBC MASR، أنه لا يحق له التعليق على رحيل رمضان إلى الزمالك، لكنه سبق أن أبدى رأيه في الأمر، وأعلن رفضه لانتقال رمضان إلى الفريق الأبيض.

وقال والد زوجة رمضان صبحي ضاحكًا: “آخر مرة قلت إنني سأقتل رمضان لو ذهب إلى الزمالك، وهذه المرة أقول له إنني سأخطف ابنه زين”.

وأوضح إكرامي أن رمضان صبحي قد نضج ويتمتع بشخصية مستقلة ويعرف كيف يفكر، لافتًا إلى أنه لم يكن على علم بعودة رمضان من إنجلترا إلى الأهلي على سبيل الإعارة، ولم يكن على علم بانتقاله إلى بيراميدز.

وأضاف: “أقسم بالله أن رمضان صبحي لم يخبرني عن رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز، ولم يخبرني عن رحيله للزمالك أم لا”.

وتابع: “رمضان في وضع يسمح له باتخاذ القرار الصحيح، لكنه يعلم جيدًا موقفي من انتقاله للزمالك، وإذا طلب رأيي، فإنني أنصحه بعدم الذهاب إلى الفريق الأبيض”.

ويرى إكرامي أن عودة رمضان صبحي لناديه القديم الأهلي ممكنة، مشيرًا إلى أن كل شيء يتغير بين النهار والليل، وبالتالي من الممكن أن يعود رمضان إلى الفريق الأحمر مرة أخرى.