الأهلي يهزم دون بوسكو الايفواري ببطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس لليد

الأربعاء 11/مايو/2022 - 04:45 م
كتب: محمد ناجي
مباراة الأهلي ودون
مباراة الأهلي ودون بوسكو الايفواري
فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني دانييال جوردو، على نظيره دون بوسكو الايفواري بنتيجة 36 - 17، في إطار ثان جولات المجموعة الأولى من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 - 14، قبل أن يوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

وبدأ الشياطين الحمر اللقاء بشكل متواضع قبل أن يستفيقوا ويتقدموا في النتيجة ويحققوا الفوز الثاني لهم بالمجموعة بعد اكتساح كريكوس الإثيوبي بنتيجة 48 - 19.

ومن المقرر، أن يخوض الأهلي آخر مبارياته في دور المجموعات أمام فريق فاب الكاميروني في تمام السابعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس كلًّا من: السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل - إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف".

وتوج «رجال يد الأهلي» ببطولة السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقرر إقامتها في السعودية بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.