يرفض نجم صن داونز.. موسيماني يُحدد صفقة الأهلى الصيفية من قلب أوروبا

الجمعة 06/مايو/2022 - 03:44 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
قرر النادي الأهلي التحرك نحو ضم مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، كما كشفت بعض المصادر داخل القلعة الحمراء.

وطالب مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بضم مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة نظرا لتراجع الأداء الهجومي للاعبين الموجودين في الفريق حاليا، كما أبدى غضبه من استمرار سلسلة الفرص الضائعة في النهاية سواء كان محمد شريف أو بيرسي تاو.

فيما أعرب الموسيماني عن عدم قناعته حتى الآن بمستوى حسام حسن المهاجم الذي انضم إلى الأهلي خلال انتقالات الصيف الماضي من سموحة في صفقة كلفت خزينة النادي ما يصل إلى 20 مليون جنيه.

وبحسب مصدر من النادي الأهلي، تقدم موسيماني بطلب للحصول على عقد مهاجم جديد، ومن الآن فصاعدًا سيبدأ البحث عن مهاجم بمواصفات خاصة، قادر على اللعب بكلتا قدميه ورأسه.

وأضاف المصدر أن عملية البحث عن الأهلي لن تقتصر على القارة الأفريقية، بل ستمتد إلى قارة أمريكا اللاتينية وأيضًا إلى أوروبا، إذا كان هناك مهاجم قوي.

وأشار إلى أن موسيماني استبعد تماما فكرة التعاقد مع مهاجم صن داونز بيتر شالوليلي، مؤكدا أنه لا يريد التعامل مع ناديه السابق.

وأكد المصدر، سعي موسيماني مع الجهاز الفني للفريق، إلى رفع مستوى المهاجمين الحاليين، وإصلاح كافة الأخطاء التي سقط فيها لاعبو الأهلي الذين يلعبون في الخط الهجومي.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في مواجهتي الذهاب والإياب يومي 7 و14 مايو الجاري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.